هل استطيع ان اجعل الانترنت مصدرا لكسب المال؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هل استطيع ان اجعل الانترنت مصدرا لكسب المال؟

مُساهمة  Admin في السبت يوليو 26, 2008 7:29 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


هل استطيع ان اجعل الانترنت مصدرا لكسب المال؟
]هذا السؤال كنت دائما اساله و لم اكن اجد له جواب, فقررت ان ابحث عن وسيلة لذلك و بدات بالبحث و كنت ارى كثيرا من المواقع التي كانت تعد بالربح و المال و لكن اغلبتها كانت مواقع للنصب و الإحتيال ليس اكثر الى ان اكتشفت طريقة جميلة وسهلة ومجانية استطيع من خلالها ان اجمع المال و ان اجعل الأنترنت مصدرا لرزقي وهي من خلال مواقع (PTC) Paid To Click.
في البداية لم اكن مقتنع بها الى ان قمت بتجربة هذه المواقع و تعاملت بها و فهمت مبدأ عملها


طريقة عمل هذه المواقع:


ان اي اعلان يوضع في اي موقع من مجرد الضغط علية من قبل زوار هذا الموقع يتم احتساب مبلغ من المال لهذا الموقع يدفعه صاحب الأعلان وهذا شيء معروف في مجال الأنترنت و هناك مواقع تجمع مبالغ خيالية لا يمكن تصورها فقط من هذه الإعلانات. و طريقة عمل هذه المواقع بسيطة و هي عبارة عن تقاسم المبالغ التي يدفعها المعلنون لهذه المواقع مع المشتركين في هذه المواقع (مع العلم ان من يقوم بالإعلان في هذه المواقع يكون على علم بطريقة عمل هذه المواقع) حيث يقوم المشتركين بالضغط على هذه الأعلانات و الانتظار مدة زمنية محددة و بعدها يتم احتساب مبلغ يوضع في حساب المشتركين. و عند تجميع مبلغ معين يقوم المشتركين بتحويل المبالغ التي جمعوها الى بنك على الأنترنت و من ثم تحويل هذا المبلغ الى حسابتهم البنكية في بلادهم و سوف اشرح لكم كيفية التسجيل في هذا البنك و هذه المواقع.


و السؤال المهم الذي تطرحونه الأن كم هو المبلغ الذي أستطيع ان اجمعه من هذه المواقع؟


ان كل اعلان تضغط عليه يتم احتساب سنتا واحد فقط و لا يسمح لك بالضغط لاكثر من عشرة اعلانات في اليوم في غالبية المواقع و هناك مواقع يسمح فيها بالضغط على اكثر من ذلك. و لكن هكذا سوف تكون المبالغ التي تجمعوها قليلة جدا حيث اذا حسبناها في عملية حسابية بسيطة سوف تجمعون في الشهر الواحد من كل الواحد و الثلاثون موقع 93 دولار فقط وهذا مبلغ قليل و لكن هناك سلاح فعال و مهم و هو عدد الأشخاص الذين تقوم بدعوتهم حيث تقوم هذه المواقع باحتساب سنتا و احد على كل اعلان يضغط عليه الأشخاص الذين دعوتهم طبعا كل شخص على حدا دون إنتقاص إي مبلغ من حسابه بما معناه اذا قام احد الاشخاص الذين دعوتهم بالضغط عشرة مرات في اليوم يحتسب لك عشرة سنتات في اليوم فلو كان عدد الأشخاص الذين دعوتهم عشرين شخص فسوف يكون دخلك الشهري من الواحد و الثلاثين موقع حوالي 1950دولار الف و تسعمئة و خمسون دولار تقريبا في الشهر الواحد و لكي اوضح الصورة اكثر اليكم المثال التالي:


لنفترض انك اشتركت في 31 موقع
المبلغ الذي يدفعونه لك و للاشخاص الذين دعوتهم مقابل كل اعلان سنتا و احد 0.01$
]عدد الأعلانات الذي يسمح لك و للاشخاص الذين دعوتهم 10 اعلانات (بالمعدل) في اليوم


المبلغ الذي تحصله انت في الشهر = 0.01$(لكل اعلان) ×10(عدد الأعلانات)× 31(عددالمواقع)× 30 (يوم) = 93$ [/size]


المبلغ الذي سوف تحصله من الأشخاص الذين دعوتهم= 0.01$(لكل اعلان) ×10(عدد الأعلانات)×20(عددالاشخاص)× 31(عددالمواقع)× 30 (يوم)= 1860$!!!!!!!
بجمع المبالغ يكون 1953$ شهريا هذا على اساس المعطيات السابقة فكم سوف يكون المبلغ الذي سوف تحصله اذا كان عدد الأشخاص اكثر من ذلك ياترى؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كما قلت لكم سابقا ان السلاح الفتاك و السري و المهم هو عدد الأشخاص الذي تقوم بدعوتهم و هذه نقطة مهمة يجب التركيز عليها.


و لكن هل استطيع ان اجمع هذا المبلغ بالفعل؟


يمكنك ذلك و لكن سوف تحتاج الى كثير من الوقت و الجهد و ان العملية ليست سهلة بل تريد متابعة و عمل و صبر و حاولت في هذا الموضوع ان اشرح قدر المستطاع كل المعلومات التي تلزم لكي لا تكونوا عرضة للنصب و الإحتيال حيث ان كنت أرى كثيرا من هذه المواضيع التي تتحدث عن نفس هذه المواقع و لاكن لم يكن أصحاب هذه المواضيع يقوموا بالشرح الكافي لهذا الموضوع و كل همهم هو ان يجمعوا اكبر عدد من الأعضاء ليستقيدوا منهم و يستغلونهم لمصلحتهم الشخصية و الذي جعلني اندهش هو الأرقام الفلكية التي كنوا يكتبونها حيث قرأة في أحد المواضيع انه يمكنك عمل 30000دولار شهريا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ و هذا غير معقول طبعا


ملاحظة:


لا أريد من كل من يقرأ هذا الموضوع أن يبدأ بالتفكير ان هذه الطريقة سوف تدر عليه مبالغ كبيرة و انه سوف يغير حياته في يوم وليلة لان ذلك غير ممكن أريد منكم ان تنظروا الى الموضوع بعقلانية و تروي حتى لا تقعوا باليأس و حتى الرقم الموجود في المثال لن تستطيعوا عمله بسهوله طبعا ليس مستحيل و لكنه يحتاج الى الصبر و الجهد و التعب و الوقت قد تتعدى الأشهر ان البداية ستكون صعبة و بعدها سوف كل شيء يسير إن شاء الله.


و قد تجدون بعض الأشخاص الذين يشككون في هذا الموضوع و ذلك لأسباب عديدة منها عدم فهمهم لهذه المواقع و انهم تعرضوا للإستغلال من أحد الأشخاص.


هذا الموضوع فقط للأشخاص الطموحين و المثابرين و ارجوا من الأشخاص المشككين و المستهترين عدم قرأة الموضوع لأنهم لا مكان لهم بيننا



و ما اريد ان اقوله ايضا ان العملية مجانية و لا تحتاج الى راس مال و انما تحتاج قليلا من الوقت الذي تمضيه على شبكة الانترنت و ان من يريد ان يجربها لن تكلفه شيء لا نها مجانية و لا يوجد بها اي مخاطرة.


و قد يقول البعض ان هذا الأمر غير معقول و ردي جرب و سوف ترى النتائج و التجربة خير برهان ومن لم تعجبه الفكرة لا يعرها اي اهتمام



لا اخفي عليكم ان نشري لم مثل هذا الموضوع سوف يكون فيه مصلحة لي طبعا, و لكنه سوف يعود بالفائدة ان شاء الله لكل من سيستخدمها نظرنا للغلاء المعيشي الذي نعانيه في و طننا العربي و السبب الأخر هو انني اريد ان يستفيد العرب و المسلمين من شبكة الأنترنت و ان لا يكون استعمالها مقتصر على التسلية و اللعب و الأمور الأخرى حيث ان عدد كبير من مستخدمين هذه الشبكة في و طننا العربي خاصة لا يستفدون منها بالشكل المطلوب و ان العالم الغربي قد سبقنا باشواط كثيرة.[/size]



ان جميع الأشخاص يستطيعون ان يستفيدوا من هذه المواقع كطلاب الجامعات و المدارس و ربات البيوت و ايضا الذين يعملون و يريدون زيادرة دخلهم و غيرهم كثيرون و لن تقتصر على فئة معينة من الناس و يمكنهم العمل من اي مكان في الجامعة او البيت او مقهي الأنترنت او حتى في عملكم و لكن في اوقات الفراغ طبعا, و اتمنا ان اكون سبب في تغير حياة الكثيرين نحو الأفضل ان شاء الله. و يمكنكم دعوة من تشأن طبعا من اصدقائكم و اقاربكم و احبائكم وزملائكم و كل من تريدون لهم الخير.


كما قلت لكم انه سوف تجدون شرح وافي و كامل بالصور في الملف المرفق و قد يجيب عن جميع تسألتكم ان شاء الله. وحولت قدر المستطاع شرح جميع جوانب هذا الموضوع حتى لا تكون بديتها صعبة حيث ان البداية هي أصعب شيء. و سوف تجدون ايضا اثباتات لبعض هذه المواقع .


ان العمل في هذه المواقع يحتاج الى الصبر و المثابرة و نتائجه ستاخذ و قت حتى تبدأ بالظهور اي انه ليس من مجرد التسجيل سيكون عندك ثاني يوم مبلغ طائل من المال لذلك لا أريدكم ان تتوهموا كثيرا و يجب ان تعطوا الموضوع و قته و ان تصبروا و ان تجتهدوا للوصول للنجاح المطلوب و فترة العمل اليومية لا تتعدا الساعة عندما تصبح لديكم خبرة في هذا الموضوع و لكن البداية ستكون صعبة و تحتاج الى وقت وجهد (و لا شيء ياتي بالساهل).


و اجوا منكم قرأة الموضوع بتأني و فهمه و قرأة الملاحظات و التقيد بها لكي توفر عليكم كثيرا من الجهدو الوقت.


و في النهاية ارجوا ان لا اكون قد اطلت عليكم و اريد ان اشكر الشخص الذي كان سببا بان اشترك في هذه المواقع و ان الملف المرفق هو الذي قام بعملية الشرح و لكنني ان من قمت بزيادت المواقع و كتابة طريقة التنظيم حيث اننه لم يضع الا موقع واحد فقط و اتمنا ان اعرف اسمه لانني لا اعلم اسمه و اشكره من كل قلبي
و اعتذر لكم لطول الموضوع واعادة المقدمة.



و الأن سوف ترون طريقة التسجيل في في موقع ALERTPAY و هوالموقع الذي حدثتكم عنه وهو الوسيط الذي تحولون فيه اموالكم من مواقع (PTC) الى حساباتكم البنكية و سوف ترون ايضا تسجيل في واحد من هذه المواقع و اسمه Bux و طريقة التسجيل في باقي المواقع ستكون مشابه للتسجيل في هذا الموقع وطريقة الشرح قمت بنقلها من احد الأشخاص كما ذكرت لكم من قبل:
ارجوا قرأة الموضوع كاملا بتأني و قرأة الملاحظات وذلك قبل ان تقوموا بعملية التسجيل





في البداية انصح ان لا تستخدم ايميلك الشخصي في عملية التسجيل في هذه المواقع بل قم بإنشاء ايميل جديد لانه سوف تأتيك رسائل كثيرة يومية من هذه المواقع



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح الخير / مساءالخير أتمنى أن تكون بأتم صحة وعافية .. ، أمــا بعد ،،صدقني وأنا أخيك فرصة لاتضيعها هذا الموقع بالفعل طريقك لتحقيق ربح حقيقي (شرح مصور

ارجوالاستفاده يارجاله وبجد الي يضيع الفرصه دي يبقا حرام عليه لانها مش هتاخد من وقتهغير 5 دقايق كل يوم .. قبل التسجيل في الموقع الإعلاني يلزمك فتح حساب مجاني في الموقع الشهير ALERTPAY .. وفائدة الحساب أنـه الوسيلة الوحيدة لتحويل المبالغ المستحقة لك من شركة الإعلانات Bux company إلى حسابك الشخصي في ALERTPAY .. وفتح الحساب سهل ويسير وأيضا مجاني حيث لا يتطلب منك سوى بضع خطوات .. وقبل كل شيء تأكد أنك ضغطت على show content أو إظهار المحتوى اذا كان لغة بريدك العربية حتى تظهر لك الصور







إخواني أولاً افتحوا موقع


AlertPay

الرئيسي وهــو

[/size][/b]http://www.alertpay.com/?q548aW2HsZfVxtpaxhZnpg%3d%3d


واتبعوا الخطوات المشار إليها في الصور التاليـة :


سأقوم أنا بفتح حساب تجريبي آخــر من أجل أن أوضح لكم الكيفية




هذه هي الخطوة الأولى رأيتم بساطتها ؟!!






إخواني اخترت فوق الحساب الشخصي الاحترافي نظرا لانه لا يضع حداً لما سترسله أو تستقبله من أموال بالاضافة إلى سماحه باستقبال ودائع من بطاقة ائتمانية أيضا هو مناسب لأصحاب المواقع على الانترنت بينما الحساب الشخصي العادي فيضع حدا بـ 400 دولار في الشهر للارسال او الاستقبال ولا يقبل الوديعة من البطاقة الائتمانية ولكم الخيار بين هذا وذاك حسب مايناسبكم وإن كنت أنصح بالاحترافي فهو مميز ويعطي حرية اكبر وامكانيات غير محدودة ..!






كانت الصورة أعلاه الخطوة الثالثة





الصورة الرابعة ومعها الخطوة الرابعة





هذه الصورة تثبت انك انتهيت مبدئيا والكلام المكتوب في المربع في الصورة وصل الفكرة


















-------------------------------------------
--------------------------------------------




@@ استعراض للخيارات المتاحة لك لإضافة ودائع نقدية لحسابك و ركزوا على خيار الايداع بالشيك لاننا سنشرح طريقته لاحقا لمناسبته للجميع :




------------------------------------
------------------------------------



@@ خيارات السحب من رصيدك في الحساب :




---------------------------------------
---------------------------------------





@@ طريقة الإيداع بالشيك كمثال :







الآن سنشرح طريقة الايداع عن طريق إرسال شيك مصدق ويجب أن يكون مصدق أي شيك مصرفي وإلا فلن يقبل عندهم إرساله بالبريد العادي .. اضغط على المحدد بالصورة اعلاه !





وتابع الخطوات كما تراه في الصورة ..




الخطوة التالية ..





يجب عليك طباعة هذه الصفحة

وانتبه جيدا لما هو داخل المربعين ... الأول هو عنوانهم الذي ستكتبه على ظهر الظرف المرسل وستضع بداخل الظرف شيئان هما : الشيك المصرفي وهذه الصفحة التي ستطبعها ،، ولاتنسى أبداً ان تسجل الرقم المظلل في المربع الثاني ان تكتبه في اسفل الشيك الذي سترسله






هنا ستتابع حالة الظرف المرسل وهل تم استقباله وهل رفضوه او قبلوه من هنا يمكنك معرفة كل ذلك علما ان البريد العادي يصل لديهم خلال اسبوعين ،، بالنسبة لي وصل لهم بعد 16 يوما من ارساله .. اما ان كنت تريد ارساله بالبريد الممتاز فقد يستغرق يومين او ثلاثة ..


-------------------------------------
-------------------------------------





@@ طريقة السحب من رصيدك :





واحدة من طرق السحب وهي عن طريق الشيك الذين هم سيرسلونه لك على بريدك الذي اعطيتهم اياه عند التسجيل ..







هذه الخطوة التالية والباقي سهل ونفس السابق


------------------------------------------
------------------------------------------





@@ طريقة تفعيل الحساب عن طريق الانترنت :




سهلة جدا وماعليك سوى اتباع الخطوات التالية والشرح مكتوب على الصورة ..




عدل سابقا من قبل Admin في السبت سبتمبر 13, 2008 4:00 pm عدل 5 مرات

Admin
Admin

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rebh.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل استطيع ان اجعل الانترنت مصدرا لكسب المال؟

مُساهمة  Admin في السبت يوليو 26, 2008 8:38 am



























Admin
Admin

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rebh.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل استطيع ان اجعل الانترنت مصدرا لكسب المال؟

مُساهمة  Admin في السبت يوليو 26, 2008 8:50 am

اسم الشركة

[/size]



Isabelmarco's

....... Money Maker



معلومات عنها
الضغطة 0.01
و الريفرال 60/100
و الحد الادنى 9 دولار
مدة الدفع الان الادمن يقول ان المدة 40 ايام

شرح لها و سيكون بصورة لعدد اعلاناتها



رابط التسجيل من خلالي

[/size]http://isabelmarco.com/?r=khadni
[size=25]اثبات الدفع



ملحوظة هذه من احسن الشركات والدليل على دلك ان اصحابها يضعون صورتهما في الموقع





وهذه شركات أخرى

http://buxon.net/id/khadni
http://www.pandabux.com/?r=khadni
http://foxcash.net/?r=khadni


عدل سابقا من قبل Admin في الإثنين سبتمبر 22, 2008 12:18 pm عدل 5 مرات

Admin
Admin

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rebh.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: هل استطيع ان اجعل الانترنت مصدرا لكسب المال؟

مُساهمة  Admin في السبت يوليو 26, 2008 9:49 am

اذا كنت مبتدأ في عالم الربح ادخل هنا وتعلم معنا كيفية الربح من الشركات ($_$)



السلام عليكم

اولا يجب عليك التسجيل بهذه البنوك لانك سوف تقبض المال من الشركات الربحية من خلالها
حيث بعد تجميع النقاط في الشركات الربحية وتجاوز الحد الادنى يمكنك السحب ال هذه البنوك

وهذه روابط البنوك
https://www.alertpay.com
www.e-gold.com
طبعا كما هو مبين بان هذه الروابط هي روابط تدعى بالريفيرال أو Referral
وهذه لكي تدعو اصدقائك للتسجيل من خلالك ويمكنك الحصول عليه بعد التسجيل من خلال الاكونت



ولكن كيف يمكن ان اسجل بهم واتعامل معهم وانا مبتدئ

وطريقة التسجيل فيها سهلة كل ما عليك فعله هو الدخول للموقع وملئ الخانات ( يجب حفظها في ملف لديكم لكي لا تنسى )


https://www.alertpay.com
www.e-gold.com
واذا صعب عليك ادخل هنا لتتعلم شركة ال وهنا لتتعلم شركة ال




الان اتى دور الشركات الربحية وكيفية الربح منها

انا سوف اقدم لكم شرح شركة 10bux لانها شركة جيدة وموثوقة
وكل الشركات يشبهوا بعضهم أي لهم نفس الشرح


كيفية اختيار الشركة

اولا يجب عليك رؤية شركة جيدة وموثوقة ونسبة الريفيرال بها يكون 100% لكي يكون ربحك كبير حين تدعو احدا والضغطة بسنت على الاقل



ولكن ما هو الريفيرال الخاص يشركة معينة

لنقول ان اسم الشركة التي تريد التسجيل بها هي http://www.10bux.net

http://10bux.net/?r=khadni22
فيكون رابط الريفيرال مثل هذا لكن بدل khadni اسمك




كيف يمكنني التسجيل بالشركات الربحية

اولا اضغط هنا للتسجيل بـ www.10bux.net
بعد فتح اللينك اضغط على Sign up التي في الاعلى
سوف تظهر لك صفحة قم بملئ البيانات وهي
Username : اي اسم تحب
Password : اي كلمة
Email Address : اكتب ايميلك
AlertPay E-mail Address : الايميل الذي سجلت به بالاليرتباي
Your Country :بلدك
Referrer : ريفير صديقك المدعو من قبله
ثم اكمل التسجيل

اتبع الشرح



ثم




ان خانة AlertPay E-mail Address سوف تظهر بالشركات ذات الدفع عالاليرتباي بينما الشركات التي تدفع عالايغولد سوف تطلب رقم الايغولد وليس الميل ويكون بهذا الشكل 1234567 (سبعة ارقام )



كيف يمكنني الدخول الى الاكونت

اولا توجه الى الربط login
ثانيا املا البيانات


وانتظر قليلا ليتم الدخول



الان بعد التسجيل كيف سأربح منها ورصيدي 0.05 وهو الرصيد الذي تعطيه اغلب الشركات

ان اغلب الشركات الربحية تعتمد على فتح الاعلانات فكل اعلان تفتحه تربح سنت (غالبا) وكل اعلان يفتحه صديقك تربح سنت (حسب نسبة الريفيرال )



ولكن كيف يمكنني ان افتح الاعلانات

بعد تسجيل الدخول الى الموقع اضغط على Surf ads



ستظهر لك صفحة جديدة تحوي الاعلانات اضغط واحدة منها



لتظهر صفحة جديدة وهنالك عداد 30 ثانية يجب الانتظار 30 ثانية وبعدها سوف تظهر لك اشارة صح



ولكن ان اخطأت وفتحت اكثر من اعلان سوف تظهر لك اشارة خطأ



وبعدها اغلق الصفحة وافتح اعلان اخر ...... وهكذا



وكيف يمكن ان ادعي اصدقائي

بعد تسجيل الدخول الى الموقع اضغط على Stats أو My account (حسب الشركة )



ستظهر لك صفحة جديدة تحوي على عدد الاعلانات التي تم فتحهم
وفوق هذه الكتابات يكتب Your Referral Link: ؟؟؟؟
بدل ال ؟؟؟؟ سيكون الريفيرال بتاعك الذي يجب ان ترسله لاشخاص اخرين
ليسجلو عن طريقك وهكذا تزيد من ربحك






وهل هذه الطريقة الوحيدة للربح من الشركات الربحية

لا , هناك شركات تعطيك المال بمجرد القيام ببعض الامور (تنفيذ عروض ) كالتسجيل في شركة اخرى وفتح اعلانات أو ..... المهم انك تجيد الانكليزي قليلا



ممكن تدلنا على بعض الشركات الجيدة

هناك شركات كثير ولكن لماذا ادلكم على شركات و هذه الشركة تحوي عروض جيدة وسهلة



كيف ننفذ العروض




ثم



ثم ستظر لك مثل هذه الصفحة



1- العروض ولا تستطيع اختيار اكثر من 3
2- المبلغ الذي ستحصل عليه بعد اكمال العرض
3- عدد الاشخاص الذين اكملوا العرض

وهذا مثال صغير
انا اخرت اول عرض موجود وهو



وبعد الضغط عليه يظر لك



وهكذا مع بقية العروض



كيف يمكنني التحكم بالعروض




ثم



ثم ستظر لك مثل هذه الصفحة






ملاحظة هامة

1- يجب عدم فتح اكثر من اعلان في نفس الوقت لان عندها سيظهر اشرة خطا بدل من صح ولن يضاف لرصيد شيء
2- هناك اعلان خادع تضعه الشركات (في الاخير غالبا) انتبهوا ان تظغطوه لانه سوف يؤدي الى حذف اموالكم ولقد وضعوه هذه الشركات نتيجة وجود بعض الاشخاص اللذين يضغطون من خلال البرامج على الاعلانات وهذا غش طبعا
وانا مرة ضغته بدون علمي وتم حذف كل اموالي ولكن لم تكن بالكثير ... امل الا يحدث الشيئ نفسه معكم
مع العلم اني لم اجرب البرنامج ابدا ولكن كيف يمكن للشركة ان تعرف فمن المستحيل اعادة اموالي ...

وهكذا يكون الاعلان المزيف غالبا
DO NOT CLICK HERE IT WILL ERASE YOUR BALANCE. THIS IS FOR CHEATERS AND AUTO CLICKERS
أو !!! This link is against autoclickers! DON'T CLICK here if you are human !!!
وهكذا ... المهم انك تقرأ الاعلان قبل الفتح ولكن على الاغلب يتم تلوينه باللون الاحمر



الان ابحث عن شركات جيدة ومثبتدة الدفع وتكون جيدة




Admin
Admin

المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://rebh.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى